أخبار السيارات
آخر الأخبار

علامة "Exeed" صينية فاخرة قريبًا في السوق المصري

 


استقبل السوق المصري خلال الآونة الأخيرة سيارات صينية بتجهيزات وخامات جيدة ومتطورة وأيضا بسعر مرتفع وأدي ذلك الي إثارة الجدل والمناقشات خلال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعود المستهلك المصري على السيارات الصينية الاقتصادية وأيضا سيارات متوسطة بسعر ومواصفات أفضل من المنافسين الاخرين وايضا اثرت هذه السيارات الجدال ولم تحظ هذه السيارات بقبول بعض المستهلكين، ونحن الآن أمام تجربة صينية جديدة فاخرة مع وكيل كبير قريبًا في السوق المصري، دعونا ننتظر ونرى هل ستضيف العلامة الجديدة إلى سوق السيارات الصينية الفاخرة في مصر ام تعود إلى وطنها الأصلي.


حيث تستعد الشركة الصينية شيري لتقديم سيارات إكسيد الفاخرة في السوق المصري عبر أحد وكلاء السيارات الكبار في مصر، حيث تُعد علامة إكسيد هي الجناح الفاخر للسيارات داخل الشركة الصينية شيري. 

حيث أطلقت شيري علامتها الفرعية الجديدة الفاخرة "Exeed" خلال فعاليات معرض شانجهاي الدولي للسيارات عام 2019، وتستهدف شيري من تقديم العلامة إكسيد دخول اسواق جديده والتوسع في الأسواق القديمة وسوف يكون السوق المصري من هذه الاسواق قريبًا.


تضم علامة "Exeed" حالياً أربع سيارات وهما TX,TXL والفرق بين السيارتين هو طول قاعدة العجلات فقط. 

TXTXLالفرق
طول قاعدة العجلات2697 مم2800 مم103 مم

وأيضا LX,VX


حيث تُقدم السيارتين بمحرك رُباعي الأسطوانات سعة 1600 سب سي بقوة 197 حصان مع عزم دوران 290 نيوتن.متر وهو نفس المحرك الموجود في جيتور X95 في السوق المصري، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق DCT من 7 سرعات، وتنمي السيارة TX إلى فئة السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم ولكن ب 5 مقاعد فقط. 


لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لطرح العلامة الجديدة "Exeed" ولكن تقوم الشركة الصينية مع أحد الوكلاء في السوق المصري بوضع اللمسات الأخيرة قبل الانطلاق في أسواقنا المصرية.



google-playkhamsatmostaqltradent