أخبار السيارات
آخر الأخبار

سيارة Forthing T5 EVO تنطلق قريبا في السوق المصري


بعد حصدت شركة "الرخاء التجارية RTC" على وكاله علامة فورثينج في السوق المصري ذهبت التوقعات لطرح السيارة Forthing T5 EVO كأول سيارة للعلامة الصينية الجديدة في السوق المصري، ولكن بعض الصور المنتشرة للسيارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في شوارعنا المصرية أكدت هذه التوقعات. 

حيث أن علامة فورثينج هي علامة تابعة للصانع الصيني الكبير دونج فينج.

سيارة Forthing T5 EVO هي أول سيارة تحمل شعار العلامة التجارية الجديدة Forthing حيث تم الكشف عن السيارة لأول مرة عام 2020 خلال معرض Guangzhou للسيارات. 


وتأتي السيارة Forthing T5 EVO من فئة السيارات الكروس اوفر مُدمجة الحجم، وسوف تدخل السيارة في منافسة قوية حين طرحها في السوق المصري مع سيارات صينية عديدة أهمها MG HS وشيري تيجو 7 برو. 

وتأتي السيارة بطول يبلغ نحو 4565 مم وعرض 1860 من وارتفاع يبلغ نحو 1690 مم وطول قاعدة العجلات 2715 مع سعة خزان الوقود 55 لتر. 

والمحرك المتوقع طرحه في الأسواق المصرية هو محرك رُباعي الأسطوانات تيربو سعة 1.5 لتر بقوة 197 حصان مع 285 نيوتن.متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق  DCT من 7 سرعات  والأرقام الرسمية في الخارج أعلنت ان السيارة تتسارع من 0-100 كم/ ساعة خلال زمن قدره 9.5 ثانية مع متوسط استهلاك الوقود 6.6 لتر لكل 100 كم، مع نظام تعليق أمامي من نوع ماكفيرسون "MacPherson" ونظام تعليق خلفي من نوع مالتي لينك "Multi-link".

لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لطرح السيارة في السوق المصري ولكن المتوقع طرح السيارة الجديدة خلال شهر مارس الجاري.



 

google-playkhamsatmostaqltradent